فلل وقصور للبيع في مدينة عمّان-منطقة الحُمَّر-منصة طابو العقاري

هل تُريد السكن في منطقة الحُمَّر وتُريد معرفة تفاصيل أكثر عن المنطقة، إليك المقال التالي

منطقة الحُمَّر هي أحد المناطق التي تقع في العاصمة الأردنيّة عمّان، بالقرب من مناطق الفحيص وماحص، كما أنها تعد منطقة جبلية راقية ذات أحراش صنوبرية، كما أنها تُعد أحد أرقى المناطق في الأردن، ويعيش فيها جلالة الملك عبدالله بن الحُسين وعائلته، بالإضافة إلى عدد كبير من الأمراء والأشراف ومدراء المُخابرات العامّة، وكِبار موظفي القوات المُسلحة وكِبار شخصيات الدولة، بالإضافة إلى دار الرِئاسة وقصر الضيافة الملكي ودائرة المُخابرات ، وأكاديميّة عمّان الدولية، والجدير بالذكر أنها لا تحتوي على شقق أو أي عمارات سكنية فالترخيص فيها فقط للفلل والقصور، ولا يُسمح لأحد العيش فيها إلا بإذن من الإستخبارات الأردنية.

العقارات في منطقة الحُمَّر

منطقة الحُمَّر هي منطقة تخلو من الشقق والعمارات السكنيّة، والترخيص فيها يكون فقط للقصور والفلل التي تصل قيمة بنائها إلى مليارات، لذلك إذا كنت تبحث عن شقة سكنية فمنطقة الحُمَّر ليست من ضمن خياراتك، والجدير بالذكر أن اسعارات الفلل والقصور في تلك المنطقة مرتفعة أكثر من أسعار الفلل والقصور في دابوق والمناطق الراقية الأخرى في عمّان، بالإضافة إلى أنه لا يُسمح لأحد بالدخول والعيش في المنطقة إلا بإذن وتصريح من الإستخبارات العامّة الأردنية، ومنذ عام 2014 صدر قرار بمنع أي أحد من البناء في المنطقة إلا الشخصيات الكبيرة ذات النفوذ السياسيّة.

الخدمات التي تُقدم لأهالي منطقة الحُمَّر

المؤسسات والهيئات غير الحكوميّة

يقع بالقرب من منطقة الحُمَّر عددًا من المؤسسات غير الحكوميّة التي تقدم خدمات عديدة للسكّان منها جمعية التقدّم التعاونية، جمعية الهدف التعاونيّة، بيت الزيارة للراهبات الورديّة، ومؤسسسة المواصفات والمقاييس.

خدمات صحيّة

تفتقر منطقة الحمر لوجود أي من المراكز الصحيّة والعيادات بداخلها، إلا أنه يوجد بالقرب منها العديد من المراكز والعيادات التي تقدّم خدمات صحيّة لسكّان المنطقة ومنها عيادات عليان، مركز جالا الطبي، عيادة رند الديسي، العيادات الطبية البركة، بالإضافة إلى العديد من الصيدليات منها صيدلية فارمسي ون، صيدلية أورانج، الصبار، لافندر، فرعون، روجينا.

التعليم في منطقة الحُمَّر

يوجد بالقرب من منطقة الحُمَّر العديد من المدارس الحكوميّة والخاصّة، من أِهرها مدرسة عمّان الوطنية، الأكاديميّة الدولية البريطانيّة للبنات، الأكاديميّة الدوليّة عمّان، مجموعة المدارس الإبراهيميّة الحديثة، مدارس المشرق الدولية، مدارس الجودة الأمريكيّة، ومدرسة وروضة الحُمَّر النموذجية.

الغابات في منطقة الحُمَّر

تُعد غابات الحُمَّر التي تضُم قصر الملك عبدالله الثاني من أجمل المناطق الطبيعيّة في الأردن، فهي عبارة عن غابة ضخمة توجد على قمة جبل وتطّل على مناظر الأحراش وأشجار الغابات الخلّابة، كما أنها تطُل على غابات عجلون، وجرش، وجبال السلط، وعدّة جبال من فلسطين، مثل رام الله، القدس، نابلس، البيرة، أريحا، بالإضافة إلى أنها تطل على البحر الميت، ومدينة عمّان وأبراجها التي توجد على الدوّار السادس، ومدينة أبو نصير، وصويلح، ومخيم البقعة.

هل قررت شراء فيلا في منطقة الحُمَّر

بالطبع إنها منطقة رائعة ومميزة وتستحق الإستثمار فيها، فبعد أن تحصل على موافقة من الإستخبارات الأردنيّة، يُمكنك البحث المُكثف عن فيلا في منطقة الحُمَّر من مكانٍ واحد ألا وهو منصة طابو العقاري، لا تتردد في تحميل التطبيق والإطلاع على مجموعة متنوعة من الفلل في المنطقة ذاتها.

يُمكنك تحميل تطبيق منصة طابو العقاري من خلال الرابط التالي

bit.ly/6abbpapp

لمزيد من المعلومات حول كيفيّة البحث عن عقار يُمكنك قراءة المقال التالي للتعرف على كافّة الخطوات بالتفصيل

https://jo.6abbo.com/blog/1036

فلل للبيع في منطقة الحُمَّر في منصة طابو العقاري

يُمكنك البحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منصة طابو بإستخدام نظام الفلترة وبخطوات بسيطة:

- قُم بتحديد نوع العقار الذي تبحث عنه (فلل وقصور).

- قُم بتحديد نوع الإعلان وحالته.

- حدّد المدينة والمنطقة التي تبحث عنها، اختر (الحُمَّر).

- قُم بتحديد طريقة الدفع؛ كاش أم أقساط.

- حدّد عدد غرف النوم، عدد غرف المعيشة، الحمامات، المطابخ.

- بعد الإنتهاء من تعبئة كافّة المعلومات المطلوبة اختر خيار فلترة، واستمتع بمشاهدة كافّة العقارات التي لها صلة بعقارك المطلوب